Tuesday 12 September 2017

مسابقة التداول على حركة السعر للتجارة الجزء 2


مسابقة التداول على حركة السعر للتجارة الجزء 2 الأسبوع الماضي نشرنا مسابقة التداول على تداول الحركة السعرية التي ذهب أكثر من 3 الخرائط على 3 صكوك منفصلة. أنا لم تظهر الأسعار، ولا الأطر الزمنية من الرسوم البيانية، لذلك كان عليك أن تعتمد على المهارات التجارية البحتة حركة السعر لقراءة الرسوم البيانية. كانت المهمة لتحليل كل رسم وتحديد ما إذا تفضلتم إما أ) التجارة مع الاتجاه، ب) التجارة مضادة الاتجاه، أو ج) لا التجارة على الإطلاق. وطلب أيضا لك لماذا التجارة يوود كل رسم الطريقة التي فعلت ذلك، في ما المستويات، وما رأيت في الرسوم البيانية من منظور حركة السعر. حصلنا على الكثير من الإجابات جيدة حقا، وكنت قد عرضت 50 $ خصم أي مسار للفائز (أي الشخص الذي يعتقد قدم أفضل إجابة الشاملة الأقرب إلى الألغام). قبل أن ندخل في الفوز، ايم الذهاب الى أشاطركم كيف تداول كل مخطط (أو لم أكن)، ما كنت أقرأ في حركة السعر. ولماذا أنا المتداولة الطريقة التي فعلت ذلك. يتيح الانتقال إلى المخططات. آخر إساءة الأولى أدناه المخططات التي شاركني في الأسبوع الماضي. بعد ذلك شر تظهر لك الأداة الفعلية، والإطار الزمني، جنبا إلى جنب مع كيف تداول كل مخطط. سعر عمل الرسم البياني رقم 1 سعر عمل الرسم البياني رقم 2 سعر عمل الرسم البياني رقم 3 تفاصيل حول كل رسم بياني وكانت جميع المخططات التي رأى أعلاه المخططات 1hr. في النظام، وكانوا: 1) مؤشر DAX 30 الألماني 2) CAC 40 الفرنسي 3) اليابانية نيكي 225 كان الخط الأزرق بلدي نموذجي 20 EMA وأنا غالبا ما تستخدم الدعم الحيوي، والمقاومة. يتيح إظهار كل على حدة التخطيط لكيفية I تداوله وما كنت أقرأ في حركة السعر. الرسم البياني رقم 1: داكس الالماني 30 (لا للتجارة) في الرسم البياني أعلاه، لدينا شمعة الاختراق الكبيرة والفتيل الصاعد طويل في أول السهم الأزرق في الجزء العلوي الأيسر من المخطط. كنت أبحث عن انسحاب مكافحة الاتجاه. ولكنه أراد حركة السعر إلى الانحراف correctively يصل نحو أعلى مستوياتها الفتيل. ومع ذلك، حدث هذا أبدا كما بقي فقط داخل منتصف الشمعة والحافة السفلية للالفتيل (وبالتالي في منتصف المدى). بيع قرب 9650 كان خيارا محتملا، لا سيما مع 3 الفتائل بالقرب من هناك قبل عملية البيع، ولكن إذا كانت أعنف الباعة في أعلى الفتيل، معرف لديها لوضع وقف بلدي فوق هناك، وبالتالي لن يكون لديها الفقراء للخطر: أن نسبة المكافأة منذ الهدف السفلي الطبيعي كانت 9578. بما في ذلك انتشار، فإن معظم RI قد حصلت من التجارة (إن 9578 كان على وشك عقد) يمكن أن يكون 1.4R، وهو ما لا أود أن أرى عند التداول مكافحة الاتجاه. من الناحية المثالية يمكنني الحصول 04/03 + R في التجارة لمكافحة الاتجاه. خلاف ذلك لا يستحق ذلك نظرا لطبيعة احتمال أقل من الصفقات CT. ومن هنا، اسمحوا لي أن مكافحة الاتجاه يذهب قصيرة. وفيما يتعلق خيار التجارة مع الاتجاه. فإن أفضل فكرة التجاري قد لشراء في 9578 على افتراض أنه سيعقد. أنا في الواقع لم تشتر هذه، ومعظمها لأنني كنت بالفعل في الصفقات على الأخريين الرسوم البيانية وهذا واحد بدا الأقل تفضيلا بالنسبة لي. لأكون صريحا، أنا ربما قد حصلت توقف ما إذا كان هذا ما فعلته. لماذا ا؟ لأنني قد وضعت مشاركتي بالقرب من مستوى 9578 مع ما لا يزيد عن توقف 20 نقطة. السبب لبلدي توقف الإيداع في دور عكس الاجهزة من مستوى. هو إذا كان مستوى يسير حقا أن تعقد، ثم يجب أن لا تحتاج إلى وقف كبيرة فوق / تحتها. وتبعا لتقلبات الأسعار والعمل حول مستوى تحديد كيفية كبيرة توقف بلدي. 20 نقطة كان ينبغي أن يكون أكثر من كافية. بغض النظر، كان تداول هذا، كنت قد توقفت بها بسهولة. كما ترون، وأصبح انسحاب مندفع جدا يتجه نحو مستوى، وذهب 1 بار الدب الكامل في الماضي، دون 9550. ولو كنت المتداولة لهذا، كنت قد فقدت 1R. ستلاحظ خط أحمر بالقرب من أعلى يسار الرسم البياني. وكان هذا الخيار دخول 2ND على التجارة مع هذا الاتجاه. ولكن فاتني أن واحدة كذلك. أحب أن يضع علامة معينة على الرسم البياني حيث كان يمكن أن يضاف موقف، أو اتخاذ التجارة. والسبب في ذلك هو، عند مراجعة الصفقات الخاصة بك في نهاية الأسبوع. سوف تبحث في هذه الأنماط تذهب في نهاية المطاف إلى قاعدة بيانات التداول في الدماغ. من خلال رؤية هذه المخططات مع الأفكار التجارية المحتملة، في المرة القادمة الإعداد مماثلة يأتي، يمكنك زيادة فرصة فسوف أ) التعرف على الفرص التجارية، وب) سحب الزناد. الرسم البياني رقم 2: CAC 40 (شراء قبالة دعم على تراجع تصحيحي) في هذا الرسم البياني أعلاه، فسوف تلاحظ في نقاط 1 و 2 رد فعل حركة السعر نظيفة حقا قبالة عدد مستديرة ومستوى 4400. إشعار بشأن الانسحاب بعد نقطة 2، ونحن نرى مصلحة في شراء قوية على الخروج من الجزء السفلي من توطيد أقل بقليل من 4400. وهذا يؤدي إلى اختراق قوي يصل إلى A، ثم تراجع تصحيحي للغاية. إذا كنت على النقيض من هذا الرسم البياني داكس أعلاه، ناقص شريط شريط كبير 1 في تراجع تصحيحي من A إلى B، والحانات متجهة إلى مستوى 4400 لم تتضخم وتتضخم، ولكن أصغر. وهذا يعني عادة يتم امتصاص ضغوط البيع من قبل المشترين. إذا كان الباعة تتزايد في القوة، ويجب أن يكون الشموع نفس الحجم، أو الحصول على أكبر. ولكن بدلا من ذلك [ورنت]، مما يشير إلى أن تدفق النظام لا يزال مع الجانب الثور كما كانوا من المحتمل شراء بضع نقاط فوق مستوى. عندما أرى حالات التراجع التصحيحي مثل هذا البند إلى مستوى رئيسي. ايم الذهاب لشراء هذا في صالح الاتجاه مع التوقف تحت المستوى الرئيسي. بما في ذلك انتشار، كان دخولي 4405 وتستهدف 4495. وكنت قد ذكرت في التعليقات السابقة. اخترت 4495 كما أردت أن يكون بضع نقاط أقل من الرقم الكبير في 4500. وتوقف 15 نقطة والهدف 80 نقطة. إجمالي الربح و+ 5.3R في من 5hrs. الرسم البياني رقم 3: مؤشر نيكاي 225 (مكافحة تريند بيع) في هذا الرسم البياني أعلاه، شعرت أن هذا هو أكثر رئيس للتجارة الاتجاه المضاد جيدة. لماذا ا؟ وعند النظر إلى الرسم البياني أعلاه، لاحظ الرفض الثلاثي من 15804 مع الأسهم الزرقاء AC. ما أثار اهتمامي في التداول، وكان هذا العداد-الاتجاه واحد نقطتين رئيسيتين؛ 1) إن بيع التسرع بعد رفض في 15804 في B، و أن نكون صادقين، كان أفضل الإعداد في ج، وضع إدخال لبيع عند هذا المستوى. عرضت هذا خطر أعلى لمكافأة الإعداد، خاصة إذا كان البيع التسرع من B والباعة تتخذ بحق السيطرة. فاتني هذه التجارة، وأشعر أنني يجب أن حصلت عليه، ولكن لم أكن. ولكن بعد ذلك تراجع بعد شريط دبوس الذيل طويلا من C كان التصحيحية بشكل لا يصدق. هذا يقابل بيع التسرع في نظرية B الدببة تم الاستيلاء على السيطرة على المدى القصير. ضعف تراجع تصحيحي بعد ج اقترح أيضا كانت الثيران من غير المرجح أن إعادة مهاجمة 15804 بعد فشله 3X. إذا كان أي شيء، [ثد] الانتظار للحصول على مستوى تراجع أعمق. وبالنسبة لي هو 15645. وأنا أشاهد هذا تراجع تصحيحي قبل دخولي، حدسي كانت تقول لي هذا كان يحدث لبيع نحو 15645. وكان مفتاح الآن أين أنا من شأنه أن يضع وقف بلدي. الطريقة الوحيدة هذا من شأنه أن عملت بها مع R صحي: نسبة R، كان يمكن أن يكون مع نقاط وقف قريبة. وهذا الخيار موجود حقا إلا إذا كان بإمكاني وضع وقف بلدي فوق الشمعة الثور قبل دخولي. في الأساس كنت الاستشعار كان تراجع تصحيحي على وشك الانتهاء، وإذا كان توقيت حقي، وأنا يمكن أن يكون لها نقاط وقف قريبة والربح R الصلبة. أنا وضعت مشاركتي في 15755. مع توقف لي 20 نقطة أعلاه، وهدف 100 نقطة. تبين أن توقيت حقي، كما تباع مؤشر الخروج، وعدم استرداد فوق EMA 20. بعد 15 ساعة، أنا ضربت هدفي من 15655 (بضع نقاط فوق مستوى الدعم المتوقع ل+100 نقطة و+ 5R الربح. ستلاحظ أن تراجع إلى مستوى بطيئة بعض الشيء، وهذا يعني كان هناك مزيج من الدب والثور الشموع. وهذا أمر شائع في الصفقات مكافحة الاتجاه، لأنكم تقاتلون تدفق النظام الطبيعي في السوق (في هذه الحالة الصاعدة). على النقيض من ذلك إلى التجارة مع الاتجاه على CAC 40 التي كان كل الشموع الثور، وبالتالي عمليا أي أوامر البيع الحالية في السوق على الطريق. الآن يمكن لقد اشترى قبالة مستوى الدعم الرئيسي 15645 للتخطيط نيكاي 225؟ ربما، والتي كان من الحكمة جدا مني، وخاصة إذا كنت على افتراض ما زال يفضل الاتجاه الصعودي. ما إذا كنت قد فقدت أو حصل أن شراء غير ذي صلة. التجارة واحدا تلو نفسه غير ذي صلة. والسؤال هو سيكون هذا الربح التجاري أكثر من 100 أو 1000X، وبلدي القراءة هو نعم. هذا هو السبب لديك للتجارة والتفكير في الاحتمالات. ستلاحظ الكثير من هذه المخططات كانت كلها تظهر سلوك مماثل. عندما قدم مع العديد من الرسوم البيانية التي تظهر سياق تحركات الأسعار متناسق والفرص، وأنا أفضل دائما للتجارة منها مع الاجهزة الأكثر واضحة، وأعظم قوة لصالح التجارة بلدي. وكانت أقوى لمكافحة تجارة الاتجاه بالنسبة لي مؤشر نيكي 225. والأقوى مع التجارة الاتجاه كانت التجارة CAC 40، وبالتالي لماذا أنا المتداولة لهم. في الختام لا يمكننا أن نكون خائفين من التداول مكافحة الاتجاه. هناك أوقات عندما المتاجرة الاتجاه المضاد تقدم بعض الفرص الجيدة حقا، وعلينا أن نأخذ تلك الصفقات. ككل، الاجهزة مكافحة الاتجاه هي أقل الإعداد احتمال على النقيض من التداول مع هذا الاتجاه. بسبب هذه الحقيقة، أنا أفضل يبحث عن الصفقات R أكبر لأنه سيتم تعويض أقل دقة من مصطلح الربح طويلة العالي. نريد أيضا أن نتأكد من أن هناك التقاء عناصر الحركة السعرية في صالحنا عند التداول مكافحة الاتجاه. لو كنت مجرد شريط دبوس نموذجي، شريط تجتاح. أو داخل شريط تاجر، وكنت قد غاب عن هذه الاجهزة. وهذه هي الفكرة الأكثر مثيرة للسخرية بالنسبة لي (والمتداولين المحترفين الآخرين) أن تأخذ الصفقات فقط عندما تظهر 3 أنماط بسيطة. هذا الافتراض الخاطئ هو أن هناك فقط 3 الاجهزة تجارية جيدة في هذا السوق العملاق، مع كل التجسيد مختلفة في حركة السعر. لست متأكدا عنك، ولكن هذا يبدو وكأنه فكرة سخيفة بالنسبة لي. (ملاحظة: بالنسبة لبعض الكتاب العظيم الذي يقضي على فكرة لا يوجد سوى 3 أنماط الحركة السعرية للتجارة، قراءة مايك Bellafiores كتاب قواعد اللعبة التي تمارسها) ستلاحظ كنت التداول مستويات الدعم والمقاومة نقية أيضا. لم تقم بأي عمل سعر 1-2 نمط شريط معين. كنت أقرأ في سياق تحركات الأسعار في الوقت الحقيقي، وليس الجلوس الانتظار خاملا لبعض أنماط بسيطة قبل عيد الانخراط في السوق. عن طريق الانتظار لبعض السحر 1-2 أنماط شريط في الظهور، يمكنك عزل نفسك قبالة من الفرص التجارية الجيدة حقا أن تحدث في كل وقت. في كثير من الحالات، وهذه الاجهزة تحركات الأسعار الأخرى وأنا أتكلم من عرض للخطر العالي: الاجهزة مكافأة من أنماط أنفسهم. أيضا، ستلاحظ كيف نظيفة كانت حركة السعر في كثير من هذه المخططات. وكانوا جميعا على الرسم البياني 1hr، ولكن سترى هذه الأنواع من الاجهزة على أي إطار زمني من كل أسبوع وصولا الى 5 دقائق (أو 1 دقيقة الرسم البياني). مهارة تعلم القراءة وحركة السعر التجارية في الوقت الحقيقي يمكن تطبيقها على أي إطار زمني. ومع ذلك، إذا كنت تقضي وقتك تداول فقط أنماط الحركة السعرية 1-2 بار، وأنك لن بناء هذه مجموعة من المهارات. وأخيرا، لم يكن لديك إلى الانتظار لنحو أيام لجمع تجارة +2 أو +3 R. الانتظار لمدة أسابيع أو شهر تقريبا للحصول على بسيط + 2R هو مضيعة للوقت والمال الخاص بك. حلقة التغذية المرتدة قبل معرفة إذا كانت تجارتك صحيحة أم لا بشدة يبطئ عملية التعلم. تخيل لاعب كرة قدم، لاعب غولف، أو لاعب البيانو الانتظار لأسابيع أو بضعة أشهر لمعرفة ما إذا كانت مسرحية واحدة، والجولف-السكتة الدماغية أو سلسلة من المفاتيح الصحيحة (أو لا). يجب أن نشير لكم مدى الضرر هذا هو لعملية التعلم. غذاء للفكر. الإعلان عن الفائز المسابقة: وكانت هناك بعض إجابات جيدة حقا هنا مع الكثير منكم تبين جيدة حقا مهارات الحركة السعرية. وبسبب هذا، ايم إعطاء الخصم 50 $ للفائز (إيقاف أي طبعا)، خصم 40 $ إلى 2nd مكان. و30 $ خارج عن الجميع الذين شاركوا. لتلك التي فعلت ذلك، تأكد من البريد الالكتروني لي للحصول على الخصم الخاص بك عن طريق صفحة الاتصال وكيفية الاستفادة منه. وبناء على كل الأجوبة، [إيد تعطي إشارة إلى فالكو لأفضل إجابة (الأكثر اكتمالا والأقرب إلى الألغام). وبالتالي فالكو يمكن الحصول على 50 $ خصم أي مسار. معرف تعطي 2nd مكان لاري. لذلك الجحيم تحصل على 40 $ خصم أي مسار. مبروك لكلا منكم! معرف أود أن أشكر لكم جميعا على المشاركة، مع الوقت للتفكير حقا حول هذا الموضوع، وحفر في سعر مهارات العمل الخاص بك. التداول في وقوعه هو دائما سهلة، ولكن الحاجة إلى اتخاذ قرارات عندما لا أميل المخططات ننظر إلى الكمال أو تشكيل الاجهزة المثالية هي حيث تحدى كنت حقا. ومن المفارقات، وهذا هو كيف يمكن للحركة السعر تبدو معظم الوقت على الخرائط الخاصة بك. هذا هو السبب في أنه من المفيد أن تشارك في العديد من فرص التعلم، وغيرها من مشاهدة أشرطة الفيديو، دروس القراءة، ومن ثم جعل الصفقات. التعلم والتدريب يجب أن يكون متعدد الأوجه، بما في ذلك العيش التداول المحاكاة إلى الأمام، والوقت لمراجعة الصفقات الخاصة بك، جنبا إلى جنب مع بناء مهارات التعرف على الأنماط الخاصة بك. كما التجار، يجب علينا دائما اختبار مهاراتنا. لا تختلف من لاعب محترف يختبر باستمرار لهم. هذا التدريب المستمر والاختبار (الذي لا يتوقف أبدا) هو ما يرفع قدراتنا لتحقيق الربح في هذا السوق. وتجد باستمرار على حافة أكبر. هذا هو المطلوب بالنسبة لأولئك الذين يريدون المتاجرة بنجاح.

No comments:

Post a Comment