Wednesday 6 September 2017

التايكواندو


التايكواندو / خطة تدريبية لبطولة الولايات المتحدة المفتوحة إعلان سؤال: مرحبا، أنا إعداد خطة تدريبية أسبوعية استعدادا لبطولة الولايات المتحدة المفتوحة عام 2012 في فبراير في دوري الدرجة فائقة 33-39 و40-49. هل هناك أي خطة البرنامج التدريبي عينة والتغذية في أي مكان على شبكة الإنترنت؟ كنت أحاول أن جوجل حولها ولكن لا يمكن العثور على أي شيء. شكرا مقدما على المدخلات الخاصة بك. الإجابة: مرحبا! هل تستطيع أن تعطيني مزيد من المعلومات عن وضعك وتدريب ما يصل الى هذه النقطة؟ ما تقسيم الوزن؟ أنت ذاهب لخفض الوزن؟ هل انت بحاجة الى انقاص وزنه؟ أيضا، ولست بحاجة لمعرفة مستوى المهارات الخاصة بك في TKD والتدريب في صالة الألعاب الرياضية. أنت حاليا في مدرسة TKD؟ وكم التدريب تفعل الآن؟ TKD، عبر التدريب، وأمراض القلب، الخ وأكثر تحديدا كنت أفضل لا أستطيع مساعدتك. إذا كنت تبحث عن خطة كاملة ومخصصة، يمكننا توفير ذلك لك. يمكنك الاتصال بنا على infotrinitybody أو 404.966.5425 وإنني أتطلع إلى مساعدتكم. بداية قوية، والانتهاء من أقوى! سؤال: أنا فقط بحاجة الى بعض النصائح للحصول على لي بدأت مع خطة تدريبي. أنا الدرجة الثالثة على الحزام الأسود، وأنا حاليا بتدريس في مدرسة تكد المحلية. هذا ما أبدأ به على أساس يومي: - تشغيل (مع إيقاع غير منتظم) كل يوم لتصل إلى 2 ميل. - حبل القفز - سبرينت (مرتين في الأسبوع) - تدريبات الرشاقة - 4 مجموعات - ركل الحقائب الثقيلة - 5 مجموعات من 3 دقائق / مجموعة - رفع الأثقال (مرة في الأسبوع) - عبر التدريب - ما يصل إلى 5 أميال (مرة في الأسبوع) أنا حاليا في مرحلة تكييف وأنا أتطلع لأرى من وجود أي برنامج تدريبي وتف عينة تكد هناك. أنا £ 149، وأنا لست متأكدا في هذه المرحلة إذا كنت سوف تكون منافسة في ريشة (£ 149 وأدناه) أو الوزن فوضى £ 149 £ 172-. المشكلة هي أنها تجمع أحيانا تلك الفئات الوزن اثنين لذلك أنا لست متأكدا مما اذا كان أنا أفضل حالا £ 10 مكاسب في أن يكون فقط في الوزن فوضى. بعد أخذ بضعة أيام لننظر حولنا لمزيد من المعلومات على شبكة الانترنت عن برامج تدريبية للTKD، لم أتمكن من العثور على أي شيء أود أن استخدام للرياضيين بلدي. على ما يبدو، من المعلومات التي قدمتها لي أن لديك فكرة جيدة عن التدريبات التدريب والمنافسة محددة الرياضة اللازمة لبرنامج التدريب. كما رياضي TKD ومدرب نفسي، ولدي مئات الكتب على برامج وتقنيات التدريب. أوصي كتاب بعنوان "سرعة سبورت" التي كتبها بوب وارد وجورج Dintiman. الحصول على 3rd طبعة إذا كان ذلك ممكنا. أن، ق أحدث نسخة من، على ما أعتقد. وأنا أعلم بوب وارد من كونها الموزع Advocare ونهجه والبحوث في هذا الكتاب هو رائعة لشخص يحاول أن يضع معا برنامجا جيدا مقربة. أما بالنسبة للكثير من الكتب هناك، وأنه ليس لديه أي شيء محدد لبرمجة TKD، إذا كنت بحاجة إلى مساعدة مع ذلك، أنا يمكن أن تساعد على طول الطريق. ولكن كنت تقرأ من خلال الكتاب، وأعتقد أن عليك أن تكون قادرا على فهم كامل للديناميات مختلفة من السرعة والقوة والتدريب وتكون قادرة على وضع شيء معا والحصول على التعليم على طول الطريق. لقد استخدمنا بعض الأفكار الواردة في هذا الكتاب لبرنامج التدريب TKD لدينا منذ عام 2003. نحن اعادة الميداليات الوطنية كل عام. إذا كان لديك أي أسئلة أخرى أو بحاجة للمساعدة في الكتاب، واسمحوا لي أن أعرف. راجع للشغل - نحن قد واجهت بعضها البعض في فتح. إذا لم يكن كذلك، حظا سعيدا! شكرا مرة أخرى على هذا السؤال. بداية قوية، والانتهاء من أقوى!

No comments:

Post a Comment